سياسة الدعم الفني و الخدمات التقنيه

الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني جميع الأنظمة والخدمات المطورة والمشغلة من قبل معهد العالميه للتدريب

- المستفيدين من خدمات الدعم الفني -

– جميع المدربين و المتدربين المنضمين إلى البرامج والدورات التدريبية على معهد العالميه للتدريب

- قنوات تقديم الدعم الفني -

– مركز الاتصال لخدمة العملاء 0127480004 للاتصال المباشر خلال أوقات الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس.

- الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني -

جميع الأنظمة والخدمات المطورة والمشغلة من قبل معهد العالميه للتدريب.

-الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات -

تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات:

1- المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء
ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة.

2- المستوى الثاني: القسم التشغيلي المساند
ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق من انتهائها.

- ساعات العمل -

5 أيام بالأسبوع – 8 ساعات يومياً – فترتين – الفترة الصباحية: من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 مساءً – الفترة المسائية: من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 10 مساءً

- ساعات العمل -

رضا المستفيد:

يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق رابط تقييم يرسل على البريد الإلكتروني..

- الرقم الموحد -

0530677887

- أرسل واتس آب -

0530677887

- لتواصلكم -

تعبئة نموذج التواصل وسنرد عليك في أسرع وقت.

تواصل معنا

8 + 1 =