آلية استقبال الشكاوي و الاقتراحات

آلية إستقبال الشكاوي و الاقتراحات التواصل من خلال الوسائل أدناه 

- الواتس آب -

0530677887

- الهاتف -

0114607819

- البريد الإلكتروني -

hat@alamiah.edu.sa

- الجوال -

0530677887

- المدة المتوقعة لإغلاق الشكوى -

يمكنك التواصل من خلال تعبئة النموذج الألكتروني ليتم خدمة خلال 5 أيام عمل بإذن الله  

12 + 15 =

سياسة التعامل مع الشكاوى و تصعيد الشكاوي

- الطريقة المتبعة في الجهة للتعامل مع الشكوى و سياسة تصعيد الشكوى في حال عدم الرد في المدة المحددة -

يتم التعامل مع الشكوي خلال مده لا تزيد عن ٥ ايام عمل و ذلك من خلال الخطوات التالية :-

١- يتم ارسال الشكوى من خلال المستفيد او صاحب الشكوى من خلال احدى وسائل التواصل و ارسال الشكاوي .
٢- يتم استقبال الشكوى من خلال فريق عملنا و البدء بمعالجة الشكوى و ارسال اشعار للمشتكي باستقبال شكواه و يتم تدوين حالتها بأنها جاري معالجتها الى حين الانتهاء منها .
٣- يتم معالجة الشكوى خلال المدة الموضحه و هي ٥ ايام و يتم ابلاغ المستفيد بذلك .

و في حالة لم يتم معالجة الشكوى خلال المدة المذكورة يتم ابداء الاسباب مع توضيح المدة التي سوف يتم معالجة الشكوى بها و الالتزام بها خلال المدة المحددة و الموضحة .

 

 

920015991

- الرقم الموحد -

0530677887

- أرسل واتس آب -

0530677887

- لتواصلكم -

تعبئة نموذج التواصل وسنرد عليك في أسرع وقت.

تواصل معنا

5 + 8 =